عيد ميلاد سعيد للقبطان على

احدث اخبار الممثلين منذ 4 سنوات و 7 شهور 2175
عيد ميلاد سعيد للقبطان على

احتفل الأسبوع الماضي النجم التركي أركان بتككيا الذي يجسد شخصية "القبطان علي" في مسلسل "على مر الزمان" بعيد ميلاده الثالث والأربعين وسط حشد غفير من المعجبين والصحفيين الذين تجمعوا حوله يستمعون لإجاباته عن أسئلتهم في منطقة شيشلي باسطنبول حيث أقيمت الاحتفالية التي نظمها له شريكه في محل "بزار المجتمع الراقي".

الفنان بتككيا قال: "لم احتفل في حياتي كمثل هذا الإحتفال الذي فاجأني به شريكي، وأنا منذ 12 عاما أعمل في المسرح الدولي وفي التلفزيون ومازلت كلما أرى حشد من الناس أنفعل وأصاب بالتوتر كأنني أقف أمامهم لأول مرة. وعندما نقوم بالتصوير أمام كاميرا السينما أو التلفزيون يمكننا إعادة التصوير لعدة مرات لكي نخرج بنتيجة أفضل في الأداء، أما الآن وأمامكم هنا فمن المستحيل التوقف وإعادة التصوير.

بتككيا أجاب عن معظم أسئلة معجبيه بعد إطفاءه شمعة التورتة ومنها سؤال عن رأيه فيما إذا كان يحبذ عمل ابنه في مجال الفن في المستقبل، حيث أجاب: "أبدا! بالتأكيد لا أريده أن يصبح ممثلا، لأنه عندما يرى الممثل كل هذا الحشد من الناس يصبح الوقوف أمامهم صعب للغاية لأنه يشعر بالألم ودائما يحاسب نفسه.

وتابع: " أنا إنسان مؤمن، وأحب عائلتي كما أحب والدي. وعندما نعمل بكل نزاهة وحب وضمير، عندها فقط نستحق محبتكم. وأعتقد لو كنت بائع شاي لكنت اتقنته، كذالك لو كنت أعمل طبيبا. الإنسان بعمله وليس بشهرته. وأعتقد أعدل شيء أعطته لنا الطبيعة هي السعادة والشقاء. ولا أعتقد أن أوباما أكثر سعادة مني، ولست أسعد من الراعي الذي يرعى في مدينة قارص .

وعن مسلسله الجديد "ديلا هانم" قال:" نعم انخفضت نسبة مقاييس المشاهدة في بعض الأسابيع ولكن الآن أصبح المسلسل في المرتبة الأولى في يوم عرضه. لقد كان مسلسل "على مر الزمان" أكثر مسلسل مشاهدة في تاريخ التلفزيون التركي، وتشرفت بأداء دور "القبطان علي" لمدة عامين. وكان مسلسل ناجح جدا ولكنني وفيت مهمتي في تجسيد شخصية القبطان علي.

وفي نهاية الاحتفال غنى الفنان بتككيا أغنية شعبية للفنان نشأت أرطاش، بعنوان "أين أنت" بعد إصرار محبيه ومعجبيه.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -

ذات علاقة

عيد ميلاد سعيد للقبطان على

احدث اخبار الممثلين